ورقة خريف

masks

خريف خريف يا رجل…

الخريف جميل تتساقط فيه الأقنعة…

أنت لا تفهم يا رجل… صمت… صمت مخيف… والخريف عاجز عن الكلام…

كيف هذا والأوراق تتراقص على صفير الرياح… معزوفة لاستجلاب المطر… والمطر خير… تطهير لزيف القناع…

القناع شاهد قبر… وشاهد القبر بارد… بارد جداً ووحيد… ثم هناك أقنعة كثيرة… لكل قبر شاهد… وكل شاهد قناع… والخريف مليء بالأقنعة… تجتمع هناك وحيدة… وحيدة وتبكي يا رجل…

ولم البكاء وقد سقط القناع…

القناع أنا وأنا القناع… أنا أسقط يا رجل… والسقوط جميل بلا ألم… سريع بلا شعور بلا كلام… صامتٌ… صمتي أنا صمتٌ سعيد صمتٌ وحيد…. والريح تستنطقني يا رجل…

أنزعها اذن… تلك القيود… اصرخ وحرر هذا الألم…

لكن أنا… هذا الكلام صوتي أنا… ما أنا…

بل قل من أنا…

من أنا…

….

ورقة شجر… ورقة خريف!!

autumn_falling_leaf

Leave a Reply

